الكرة العالمية

“لا يجيد التعامل مع الكبار”.. إبراهيموفيتش يهاجم مدرب مانشستر يونايتد

قال زلاتان إبراهيموفيتش نجم نادي ميلان السابق، إن في الانتقال من أياكس إلى مانشستر يونايتد اختلاف كبير، وأنا مثّلت كلا الناديين، ستجد شكلًا مختلفًا من الانضباط.

وأضاف زلاتان، أياكس فريق موهوب يزخر بأفضل المواهب في العالم، ولا يملك نجومًا كبار، ما هي خبرة هذا المدرب تين هاغ؟ مواهب شابة، ثم يأتي ليونايتد، عقلية مختلفة، يُفترض أن يكونوا نجوم كبار ولا أعتقد أن التعامل معهم مماثل مع مواهب أياكس.

وأكمل:”كم من الوقت ستمنح المدرب؟ هذا يعتمد على المُلّاك وما يريدونه، ولكن إن كنت ستسمع للجماهير فلن تُمنح وقتًا طويلًا لأنهم يريدون الفوز، وأنا أتفهّم الجماهير لأنهم اعتادوا على الفوز ومازالت رغبتهم هي الفوز”.

وأردف: مانشستر يونايتد يجب أن يفوز، يجب أن يفوز بكل بطولة يشارك فيها، في الوقت الراهن، يُهيمن مانشستر سيتي عليهم، والوضع قد اختلف كليًّا هناك، كل شخص مسؤول عن تلبية المطالب وتحقيق الأهداف.

وأردف: ثمة ضرورة لإيجاد المسار الصحيح مجددًا والسير عليه، تحتاج لخطة، تحتاج مشروعًا تتبعه، تشعر وأن النادي يسير وفق مشروع وخطّة، ثم تُترك في لحظة بسبب النتائج”.

واختتم: بالنسبة لوضع المدرب تين هاغ، فأظن أنه يعيش وضعين مختلفين في الوقت الحالي ثم بطبيعة الحال هناك ما حدث مع رونالدو وسانشو، لا أعرف، عندما تكون الأمور على ما يُرام، تكون هناك مشاكل وأخطاء لكنك لا تراها لأننا نفوز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى