الكرة العالمية

بيكهام يكشف عن كواليس التعاقد مع ميسي

قال ديفيد بيكهام مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، إن ليونيل ميسي كان لديه عروض من السعودية والعودة إلى برشلونة وهذا هو العرض الذي كان يقلقني حقاً لأنه يلامس قلبه.

وأضاف بيكهام في تصريحات تلفزيونية: لم يتمكن ميسي من توديع برشلونة بشكل جيد، قدوم ليو غيّر كل شيء لاعبين الأكاديمية الان لديهم شخص يقتدون به فاز بكل شيء وهو يقوم بتعليمهم.

وأضاف: ذلك اليوم كان هناك مقابلة طريفة لأحد لاعبي الأكاديمية الجيدين جداً وسألوه ماهي أفضل نصيحة قدمها لك ميسي حتى الان وأجاب أن أمشي في الملعب أكثر، قال لي امشي كثيراً لكي ترى كثيراً.

وتابع حديثه: عندما انضم ميسي لميامي كنت أحضر للتدريبات في الساعة الـ 7:00 صباحاً كل يوم لمدة خمس أسابيع فقط لأراه.

وواصل بيكهام: ميسي متواضع جداً، في ميامي بشكل خاص هو شخص لايُترك وشأنه دائماً تتم ملاحقته في كل مكان، هناك مئات من الأشخاص يلاحقونه كل يوم في التدريبات.

وأردف: منذ مجيئه لميامي هو يذهب بنفسه للسوبر ماركت يتسوق ويعود للمنزل والناس منصدمين من ذلك لكن هذه طبيعته متواضع ومجتهد لديه عائلة مذهلة زوجته مذهلة والأطفال مذهلين باختصار هو شخص عادي بموهبة لاتُصدق.

واستطرد: تسللت إلى فندق والد ميسي في برشلونة قبل 4 سنوات للإجتماع وحينها لم نكن جاهزين لجلبه وهو لم يكن جاهز للمغادرة، قلت لوالده “نريد إبنك و نود أن يأتي إلى ميامي عندما يكون جاهز اذا كان ذلك ممكنًا”.

واختتم: كنا نعمل لمدة أربع سنوات مع شركائي خورخي وخوسيه ماس. عندما كان في باريس رأينا أن هناك فرصة، كنا نعلم أن جلب شخص مثله سيغير النادي و الدوري والرياضة لكنه يفوق ذلك بما يفعله داخل وخارج الملعب لـ اللاعبين الشُبّان وأن تجلب شخص مثل ميسي هو حلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى