الكرة العالمية

ريال مدريد يقترب من إعلان تجديد عقد فينيسيوس جونيور

يستعد نادي ريال مدريد للإعلان الرسمي عن تجديد عقد فينيسيوس جونيور لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

وكانت الفكرة هي عقد حدث الأسبوع الماضي في فالديبيباس، لكن فيروس كورونا الذي أصاب الرئيس أدى إلى تأجيل الإعلان إلى الأسبوع التالي.

وتم إغلاق تجديد فينيسيوس جونيور من قبل ريال مدريد منذ عام وأربعة أشهر، وتوصل اللاعب والنادي إلى اتفاق على تمديد العقد الذي ينتهى عام 2024، حسبما ذكر الصحفي خورخي بيكون.

وتم تمديده حتى عام 2027 مع زيادة ملحوظة في الراتب تضعه على رأس جدول الرواتب، لكن النادي قرر عدم الإعلان عن ذلك علنًا وانتظار اللحظة المثالية، التي جاءت.

ومع تمديد العقد جاء تحسن ملحوظ في الراتب، أداء فينيسيوس في المواسم الأخيرة أقنع النادي بأن لديهم نجمًا ويجب معاملتهم على هذا النحو، فقط عدد قليل من اللاعبين، جميعهم من المحاربين القدامى، يتفوقون عليه في الراتب.

ويحاول النادي أن يُظهر للاعب القيمة التي يحملها للكيان، وكأن هذا لم يكن كافيا، لإنهاء محاولات المشترين المحتملين، تم زيادة الشرط الجزائي، ومن يريد أن يتعاقد معه دون تفاوض فلن يدفع أكثر ولا أقل من 1000 مليون يورو.

وفي عقده الأول كان الشرط 700، ولكن منذ تمديده ارتفع إلى المستوى الذي وصل إليه فيدي فالفيردي بالفعل، أصبح مليار يورو،خلف فينيسيوس ، وصلت بنود رودريغو وميليتاو وكامافينغا كذالك إلى هذه الأرقام ، وكان الفرنسي آخر تجديد تم إغلاقه منذ أيام قليلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى