الكرة العالمية

مدير الدوري السعودي: صلاح لاعبي المفضل ومُرحب به في أي وقت

أكد  مايكل ايمينالو المدير الرياضي للدوري السعودي، إن الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، مُرحب به في الدوري السعودي في أي وقت.

وأضاف إيمينالو في تصريحات صحفية، لا أحد يتعرض لضغوط أو الاجبار على المجيء، إذا أراد الناس القدوم وكانت هناك فرصة للعمل على ذلك مع الأندية بطريقة محترمة ومهنية للغاية، فسنكون سعداء جدًا بوجوده.

وتابع حديثه: صلاح المفضل شخصيا بالنسبة لي، وليس من الجيد توجيه أصابع الاتهام إلى الآخرين، يمكنني أن أعطيك العديد من الأمثلة التي تلقت نفس الانتقادات، بما في ذلك بايرن ميونخ الأندية الصغيرة تخاف منهم.

وأكمل: هناك دائماً هذا التركيز على المال عند محاولة تحسين الوضع الراهن، في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قضيت عشر سنوات في تشيلسي، كانت هناك دائمًا نفس الانتقادات وفي النهاية اليوم الجميع سعيد بما يفعله الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستطرد: نحن في المركز الثاني بعد الدوري الإنجليزي الممتاز من حيث الإنفاق، ومن المتوقع بالفعل أن ينفق الدوري الإنجليزي الكثير من الأموال، ولم يعد أحد يشتكي من ذلك، رغم أن الوضع كان مختلفاً قبل خمس سنوات.

وبسؤاله هل التعاقد مع النجوم الكبار يكفي لجعل الدوري أفضل؟ رد قائلا: لا أعرف ماذا سيحدث في فترات الانتقالات المقبلة، لكن يمكنني أن أؤكد لكم أن هدفنا ليس فقط التعاقد مع لاعبين من الطراز العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى