الكرة العالمية

آس: الرقم 9 ينتظر إندريك في ريال مدريد

أوضحت صحيفة آس الإسبانية أن الرقم “9” ينتظر إندريك في ريال مدريد، خاصة وأنهم يثقون تمامًا بالموهبة الشابة على الرغم من أن موسمه غير منتظم.

ولا تزال الخطة كما هي ضمه إلى الفريق الأول في يوليو، باولو هنريكي كزافييه اليد اليمنى لجوني كالافات في البرازيل، هو المسؤول عن إرسال التقارير الشهرية عن إندريك إلى المكتب الفني لريال مدريد.

في عام 2023 تمكن إندريك من تسجيل ثمانية أهداف فقط في 42 مباراة شارك فيها لقد كان أساسيًا في 19 منهم فقط وهذا هو السبب الذي يعتبره النادي وراء تراجعه وقلة الفرص.

ويجب أن يدفع ريال مدريد لبالميراس 2.5 مليون يورو إضافية مقابل كل خمسة أهداف يسجلها إندريك في بالميراس، الآن لديه ثمانية وهو على بعد اثنين آخرين ستجبر النادي إلى دفع خمسة ملايين من تلك الـ 25 التي تم الاتفاق عليها في المتغيرات.

وتعتبر باقي المتغيرات أهداف يجب على المهاجم الشاب تحقيقها في أوروبا (عدد الأهداف، الفوز بجائزة الفتى الذهبي، الألقاب التي فاز بها، المباريات التي شارك فيها أساسيًا…).

ومن ناحية أخرى وبالنسبة لريال مدريد، بلغت تكلفة الصفقة 12 مليون يورو بسبب ضريبة خاصة تفرض ضرائب على هذا النوع من العمليات بموجب اتفاقية موقعة بين دولتي إسبانيا والبرازيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى