الكرة العالمية

مدرب جولار: لديه إمكانيات أفضل من ميسي ويشبه مودريتش في مدريد

قال إيرول توكجوزلر مدرب لاعب فريق ريال مدريد أردا غولار في مرحلة الشباب، إن ليونيل ميسي هو أكبر موهبة رأيتها في حياتي وأردا لديه قدرات كبيرة، لقد حقق ميسي بالفعل كل شيء وعلى أردا أن يفعل ذلك، فهو لا يزال طفلا.

وأضاف مدرب جولار في تصريحات صحفية: إذا تحدثنا عن الإمكانات بشكل أكبر، فإن أردا لديه إمكانات أكثر من ميسي، على الرغم من أنه لا يزال أمامه كل الطريق ليقطعه.

وواصل: في ريال مدريد، أعتقد أنه يشبه لوكا مودريتشـ إنه ليس لاعبًا مثل توني كروس على سبيل المثال سلاح أردا الرئيسي هو الكرة والقيادة إنه يفكر دائمًا في المضي قدمًا، فهو يلعب بشكل عمودي جدًا، وتمريراته عمودية أيضًا، مع وضع المرمى في الاعتبار.

وبسؤاله كيف تمت متابعة توقيعه مع ريال مدريد في تركيا؟ رد قائلا:”لعدة أشهر، قالت وسائل الإعلام إن أردا كان ذاهبًا إلى إسبانيا، وأنه ذاهب إلى إنجلترا، إلى ألمانيا… في كل مكان ولم يكن ذلك صحيحا.

وأكمل: كان ما بين 20 إلى 25 ناديًا يسعى للتعاقد مع أردا، لكن في الواقع كان الأمر عبارة عن معركة بين ريال مدريد وبرشلونة. كان عليه أن يختار واختار مدريد. وعدته عدة فرق بالكثير من المال وكان بإمكانه الذهاب إلى نادٍ أصغر، لكن أردا أراد تحدي ريال مدريد، إنه يختار دائمًا المسار المعقد وهو الآن ضمن فريق عالمي كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى