الكرة المصرية

مفاجأة.. انسحاب مرشح على منصب أمين الصندوق في انتخابات الزمالك

أعلن عبد المجيد سليم، المرشح على منصب أمين الصندوق خلال انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، مساء اليوم الخميس، انسحابه من الانتخابات، قبل ساعات قليلة من انطلاقها غدًا الجمعة.

وقال سليم في بيانه: السادة أعضاء الجمعية العمومية وجمهور الزمالك العظيم، إيماناً مني ومن كل محب لكيان نادي الزمالك الكبير، الذي لطالما يلتف حوله أبناؤه في جميع الأوقات، وحرصًا على المصلحة العامة للنادي، وهي توحيد الكلمة، والعودة بالنادي لعهده السابق، وتحقيق الاستقرار الإداري والفني على جميع الأصعدة.

وأضاف: أيضا سعياً لتكوين جبهة متماسكة موحدة من الشرفاء القادرين على قيادة النادي إلى عهد جديد، في سبيل هدف أسمى وهو اسم وكيان الزمالك العريق.

وواصل: بعد دراسة الموقف والتشاور مع عدد من القامات ومحبي النادي وبعد مراجعة مستفيضة لأسماء القائمه الانتخابية للكابتن حسين لبيب وما تضمه من خبرات فضلًا عن برنامجها الانتخابي الطموح الذي يليق بنادي الزمالك وجماهيره وأعضائه.

وأكمل: فقد استقر ضميري وقلبي على الانسحاب نهائياً من خوض المعركة الانتخابية الشريفة التي ينتظرها كل عشاق القلعة البيضاء، تجنبًا لتفتيت الأصوات الانتخابية وترسيخًا لمبدأ المصلحة العامة تفوق المصلحة الخاصة.

واختتم: لذلك اتخذت القرار بالاعتذار عن عدم استكمال الانتخابات مع تقديم الدعم والتأييد الكامل للقائمة الموحدة كاملة برئاسة الكابتن حسين لبيب.. والله ولي التوفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى