الكرة العربية

أبرزهم نيمار.. رحيل 5 نجوم عالميين عن الدوري السعودي

أفادت تقارير صحفية، بإمكانية رحيل 5 نجوم عالميين بالرحيل عن دوري روشن السعودي للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في مقدمتهم البرازيلي نيمار جونيور جناح فريق الهلال.

وأوضح موقع فوتبول ترانسفيرز، أن نيمار من الممكن أن يرحل عن نادي الهلال وذلك بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة وتأكد إنتهاء موسمه مع الزعيم.

وأشار إلى إمكانية رحيل ثنائي نادي النصر السعودي، وهما الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، الذي لم يشارك مع الفريق منذ يناير الماضي بسبب إصابة في كسر بالمرفق.

ونوه على أن اللاعب الثاني هو الإيفواري سيكو فوفانا، الذي بات خارج حساب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني، إذ لم يشارك أساسيا سوى 3مرات منذ التعاقد معه في الصيف الماضي.

ويعتبر البرتغالي جوتا لاعب نادي الاتحاد رابع المرشحين للمغادرة، رغم التعاقد معه الصيف الماضي مقابل 30 مليون يورو قادماً من سيلتيك الاسكوتلندي، لكن مواطنه المدرب نونه سانتو لا يشركه في المباريات.

وبات التركي مريح ديميرال مدافع النادي الأهلي، أخر المرشحين للرحيل، رغم التعاقد معه الصيف الماضي قادما من أتلانتا الإيطالي، بعد إصابته الأخيرة وغيابه لمدة شهرين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى