الكرة المصرية

تجديد عقود سداسي الزمالك على طاولة الإدارة الجديدة

تدرس إدارة نادي الزمالك الجديدة برئاسة حسين لبيب، فتح خط المفاوضات مع سداسي الفريق الأول لكرة القدم، قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

ويرغب المجلس الجديد بنادي الزمالك لتجديد عقود أحمد فتوح ومحمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ويوسف إبراهيم أوباما خلال الفترة الحالية.

ويأتي ذلك في ظل أن الزمالك لا يمتلك رفاهية التفريط في أى لاعب، فى ظل المعاناة من عجز ونقص فى العديد من المراكز، بالإضافة إلى حرمان النادي من القيد بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان مجلس إدارة الزمالك حضر مباراة الفريق ضد سموحة، والتي فاز فيها بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، أمس السبت.

وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو نقل التدريبات للملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي بداية من يوم الثلاثاء المُقبل.

وأخطر الجهاز الفني لاعبيه بالحصول على راحة يومي الأحد والإثنين، على أن يستأنف الفريق تدريباته الثلاثاء استعدادا لمواجهة إنبي في الجولة الخامسة من “دوري نايل”، المقرر لها يوم الجمعة المُقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى