الكرة العالمية

هل انتهت المنافسة مع رونالدو بعد اتساع الفارق لـ3 كرات ذهبية؟ ميسي يرد

أوضح الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي إنتر ميامي أمريكي، أنه قد يكون هناك تنافس جميل جداً في السنوات القادمة على جائزة الكرة الذهبية مع لاعبين مثل هالاند، مبابي وفينيسيوس و الكثير من الشُبّان.

وقال ميسي في تصريحات تلفزيونية: أعتقد أيضاً لامين يامال أيضاً الذي لازال شابًا جداً ويلعب الان لبرشلونة يقوم بدور بارز مع كونه لاعب مهم وبالتأكيد سيكون هناك آخرين يتنافسون عليها وسيظهر لاعبون لا نعرفهم لأن دائمًا هناك لاعبين جدد وأعتقد أنها ستكون حقبة جميلة جداً للاستمتاع بها.

وبسؤاله لقد فزت الان بالثامنة وأصبح لديك 3 كرات ذهبية أكثر من كريستيانو رونالدو إذاً هل المنافسة انتهت؟ رد ميسي قائلا: كانت منافسة ملحمية بين قوسين.

وواصل: رياضيًا كانت جميلة جدًا وأعتقد أننا كنا نستفيد من بعضنا البعض لأن كلانا تنافسيّان للغاية وهو أيضاً يرغب دائمًا في الفوز على الكل و في كل شيء.

وأردف: أعتقد أنها كانت فترة جميلة جدًا بالنسبة لنا ولأولئك الذين يحبون كرة القدم بشكل عام، ما قمنا به طوال هذا الوقت يستحق التقدير للغاية لأنه كما يقال من السهل الوصول للقمة ولكن الصعب هو البقاء.

واختتم: نحن بقينا في القمة لمدة عشرة أو خمسة عشر عامًا لست متأكدًا من الرقم وكان أمرًا صعبًا جدًا، كان من الصعب جدًا الاستمرار على هذا المستوى وأعتقد أنه كان شيئًا رائعًا وذكرى جميلة للجميع الذين يستمتعون بكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى