الكرة المصرية

نجم الزمالك السابق: موديست فورمة لاعب معتزل وكولر كثير الكلام

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أصبح “كثير الكلام”، والفريق لم يظهر جيدا خلال بطولة الدوري الإفريقي سوى في شوطين فقط (الاول في الذهاب سيمبا، والأول في الإياب أمام صنداونز).

وقال في تصريحات تلفزيونية: “الأهلي لم يشكل خطورة في الشوط الثاني على مرمى صنداونز، والفرص الخطيرة في الشوط الأول كانت اخطاء من حارس المرمى، بالإضافة لفرصة تاو التي احتسبت تسلل ولو سجلت كانت ستحسب باللجوء للفار”.

وأضاف: “توقعت معاناة الأهلي من الاجهاد بسبب رحلة جنوب إفريقيا، ولذلك الفريق وقع بدنيًا في الشوط الثاني، والأهلي عندما ضغط بقوة تسبب في وقوع صنداونز في أخطاء كثيرة، والفريق في أخر 7 مباريات لم يستطع الفوز على الفوز على الفريق الجنوب افريقي”.

وأكمل: “أنتوني موديست فورمة لاعب (معتزل) وواضح أنه وزنه زائد، وكان الأفضل للأهلي ضم مهاجم أصغر في السن، وهناك في الدوري المصري أفضل منه”.

وزاد: “كواليتي لاعبي صنداونز عالٍ جدًا، ويقومون بتحليل الأداء من المدرجات أثناء سير المباريات وقام بسحب مفالا من الملعب، ودفع بلاعب في الوسط، وساهم في تغيير الأداء خلال الشوط الثاني، كما تعاملوا بشكل جيد مع الأهلي في الركلات الثابتة ووضح ذلك خلال الركنيات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى