الكرة العالمية

الآس: مبابي سيتخطى سقف الرواتب في ريال مدريد

يخطط ريال مدريد لدفع 35 مليون يورو صافيًا في الموسم الواحد للفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان حال التعاقد معه، أي أكثر بثلاث مرات من أولئك الذين يحصلون على أعلى دخل حاليًا في الفريق: ألابا وكروس (10.8 كروس و10.7 ألابا).

وسيحصل مبابي على 35 مليون يورو صافيًا (70 إجماليًا) في الموسم الواحد، وبالتالي، فإن وصول الفرنسي إلى ريال مدريد سيسبب في زلزالًا صغيرًا في غرفة تبديل الملابس، حيث لا يوجد حاليًا أي لاعب يتقاضى أكثر من 11 مليون يورو صافيًا.في أعلى الترتيب يتواجد كروس وألابا.

وأوضحت صحيفة آس أن مبابي سيحصل على ثلاثة أضعاف ما يحصلون عليه، وكذلك ما يحصل عليه لاعبو كرة القدم مثل بيلينغهام أو فينيسيوس، الذين يبلغ راتبهم 10 ملايين يورو.

في المرتبة الثانية، الحصول على ثمانية ملايين يورو، يوجد حاليًا لاعبون مثل ميليتاو أو كورتوا أو روديغر. تظهر أسماء مثل تشواميني أو ميندي أو رودريغو المرتبة الثالثة وهي الحصول على 6 ملايين.

واتبع ريال مدريد خطة محسوبة للغاية، تم تنفيذها بالكامل في السنوات الأخيرة، لإفساح المجال لمبابي في سقف الرواتب.

في المواسم الأخيرة، تخلص من أصحاب الرواتب الأعلى في الفريق، واللاعبين الذين تم استهلاكهم بالفعل مثل بنزيما وسيرخيو راموس وبيل، وغيرهم مثل هازارد، جميعهم، الأربعة، حصلوا على 15 مليون يورو صافيًا (30 مليون إجماليًا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى