الكرة المصرية

هل يعود القندوسي إلى الأهلي في يناير؟ سيراميكا يرد

أعلن معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، موقف أحمد القندوسي لاعب الفريق الكروي الأول والمعار من النادي الأهلي، من العودة لناديه خلال انتقالات يناير المقبلة.

وقال البطاوي في تصريحات إذاعية: “أهم فارق مع القندوسي مع سيراميكا كليوباترا وسبب تألقه هو التحرر الذي يملكه في أرض الملعب بناء على تعليمات أيمن الرمادي مثله مثل باقي اللاعبين في خط الوسط”.

وأكمل: “القندوسي لم يحصل على فرصة كاملة مع الأهلي، اللاعب يشارك بحرية أكثر وثبت نفسه للجميع، هو بالفعل لاعب ممتاز اخلاقيا وفنيا”.

وأردف: “إعارة القندوسي معنا لمدة سنة، ولا يوجد بند ينص باحقية الأهلي قطع الاعارة، ولا يوجد أولوية بيع لصالح سيراميكا كليوباترا”.

وواصل: “الانتصار على بيراميدز كان مهم بعد الخسارة أمام طلائع الجيش، بيراميدز لم يخسر في الدوري وكانت مواجهته صعبة والفوز عليه يمنحك ثقة في الفترة المقبلة في الدوري”.

وتابع ” خضنا ٤ مباريات قبل مباراة بيراميدز، الاستحواذ كان من نصيبنا بنسبة أعلى، نحن من أفضل فرق الدوري تمتلك الاستحواذ، ولكن مباراة مثل بيراميدز لعبنا بشكل مختلف ولم يكن مهم الاستحواذ”.

واختتم: “الجهاز الفني حضر للمباراة بشكل جيد للغاية وهدفنا كان الخروج بأكبر مكاسب ممكنة وقمنا باستغلال اغلب الفرص، سجلنا هدفين وكان لنا أكثر من فرصة أخرى للتسجيل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى