الكرة العالمية

أنشيلوتي يستخدم تكتيك فالفيردي مع رودريجو وفينيسيوس

يستخدم الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تكتيك فالفيردي مع رودريجو وفينيسيوس

وفي العام الماضي، تحدى كارلو أنشيلوتي فالفيردي قبل بداية الموسم: لقد راهن ببطاقته التدريبية على تسجيل الأوروغوياني أكثر من عشرة أهداف.

الرهان لم يكن بسيطا، لأن سجله حتى تلك اللحظة كان ثلاثة أهداف. لقد كان أكثر من ثلاثة أضعاف، قبل فالفيردي التحدي وسجل هدفه العاشر في فبراير وأنهى الموسم برصيد 12 هدفًا.

وبعد مرور عام، كرر المدرب الإيطالي هذه الإستراتيجية مع تغيير الأسماء، وقال كارلو في المؤتمر الصحفي :”فينيسيوس ورودريغو سينهيان الموسم بأهداف أكثر من بيلينغهام وخوسيلو”.

وفي الوقت الحالي، لدى فينيسيوس جونيور ثلاثة أهداف ورودريغو هدفين، بينما لدى بيلينغهام 13 وخوسيلو خمسة، أي فارق 13 هدفاً بين الثنائي، وهي مسافة يعتقد أنشيلوتي أنهما سيقللانها ويتغلبان عليها فيما تبقى من الموسم.

وتعد لفتة المدرب خلال المؤتمر الصحفي بمثابة دعم جديد للبرازيليين اللذين أصبحا، مع التغيير في النظام، مرجعين هجوميين في المباريات الكبيرة ،في الوقت الحالي.

وكان بيلينغهام هو من يدعم الفريق في مجال التسجيل، على الرغم من أن الخطة منذ بداية الموسم هي أن يقوم رودريغو وفينيسيوس بتعويض الفراغ التهديفي الذي خلفه رحيل بنزيما.

وتعتبر زيادة في إنتاجهم أمام المرمى، النظام الحالي يجعلهم أقرب إلى المنطقة بدلاً من اللعب بالقرب من الطرف، كما كان الحال في العام الماضي، حسبما ذكر موقع ريليفو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى