الكرة المصرية

بعد ارتباطه بالزمالك.. الوحدة الإماراتي يقرر إقالة موسيماني

استقرت إدارة نادي الوحدة الإماراتي، على إقالة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بسبب تراجع نتائج العنابي في بطولة الدوري مع المستوى غير المقنع منذ بداية الموسم الحالي.

وقررت إدارة نادي الوحدة قررت إقالة موسيماني رسمياً وإسناد المهمة إلى الهولندي آرنو بويتنويغ مدرب فريق الرديف، الذي يعود لقيادة الفريق الأول مرة أخرى بعدما قاد الفريق حتى نهاية الموسم الماضي خلفاً للإسباني مانويل خيمينيز.

وأوضحت صحيفة البيان الإماراتية في تقريرها اليوم الخميس، أن علاقة الوحدة بموسيماني انتهت، وسيقود بويتنويغ تدريبات الفريق اعتباراً من غد الجمعة.

وكان فريق الوحدة حقق انتصاراً صعباً وثميناً بنتيجة (1-0) على حساب مضيفه عجمان، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري أدنوك للمحترفين، محافظاً على ثباته في مسار الانتصارات للمباراة الثانية على التوالي.

لكن موسيماني غاب عن هذه المباراة، بسبب وعكة صحية دخل على إثرها المستشفى لعدة أيام، قبل أن يخرج من المستشفى عقب تحسن حالته.

الجدير بالذكر أن موسيماني ارتبط بتدريب فريق الزمالك، خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو الذي تمت إقالته نظرا لسوء النتائج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى