الكرة العالمية

صفقات ريال مدريد في خط الدفاع في الموسم القادم

أوضح موقع ريليفو الإسباني أن ألفونسو ديفيز مدافع فريق بايرن ميونخ، سيكون التعزيز الوحيد في الدفاع بنادي ريال مدريد خلال الموسم القادم.

وأشار إلى أن رافا مارين المعار سيعود الموسم القادم، أما الظهير الأيمن مغطى مع كارفخال و فاسكيز و وجود ناتشو أيضاً، موضحا أن النادي لايريد صرف أموال في مركز الظهير الأيمن حيث يتواجد فيه أحد أفضل اللاعبين في مركزه (كارفخال).

و هناك ثقة تامة بأن الموهبة خيسوس فورتيا (16 عامًا ظهير أيمن) سوف يندمج مع الفريق الأول على المدى المتوسط، إلى جانب وصول ألفونسو ديفيز، فإن جهود النادي ستتجه لتعزيز خط الهجوم، لأنه في الدفاع وفي خط الوسط سيتم تعويض الفريق بشكل كبير وبوجود شباب يضمنون المستقبل بعد التجديد الذي تم في خط الوسط مع وصول تشواميني وبيلينغهام في السوقين الأخيرين.

وسيحاول ريال مدريد إقناع ميندي بالرحيل الصيف القادم، وهو اللاعب الذي يحبه أنشيلوتي ولكن هذا الأمر مفروغ منه بسبب مشاكله البدنية المتكررة، بالإضافة على ذلك يعتقد مسؤولو النادي أن قدرة ألفونسو الهجومية تتناسب بشكل أفضل مع المشروع.

كما أن وصول ألفونسو من شأنه أن يدفع الفرنسي للخروج من مدريد لأن الخطة هي أن يكون ألفونسو وفران غارسيا جزءًا من الفريق الأول في 2024-25 في مركز يمكن تغطيته جيدًا لسنوات عديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى