فيديوهات

أهداف مباراة البرازيل وكولومبيا (1-2) اليوم في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026

حقق منتخب كولومبيا إنجازا تاريخيا، بفوزه على البرازيل لأول مرة في تاريخ تصفيات مؤهلة لكأس العالم، وذلك بنتيجة 2-1، على ملعبه في مدينة بارانكيا.

جاء هذا الفوز في الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026، ليحقق منتخب كولومبيا فوزه الثالث في التصفيات، ويبقى في المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

تقدمت البرازيل بهدف مبكر عن طريق جابرييل مارتينيلي في الدقيقة الثالثة، لكن كولومبيا أدرك التعادل في الشوط الثاني عن طريق نجم ليفربول لويس دياز في الدقيقة 74، قبل أن يضيف دياز الهدف الثاني في الدقيقة 78.

ويعتبر هذا الفوز هو الأول لمنتخب كولومبيا على البرازيل في تصفيات كأس العالم، بعد 11 مواجهة بينهما، حيث سبق لهما لقاء 17 مرة في تصفيات كأس العالم، وانتهت 10 مواجهات بالتعادل، و6 مواجهات بفوز البرازيل.

ويأتي هذا الفوز ليؤكد تألق منتخب كولومبيا في الفترة الأخيرة، والذي يسعى إلى التأهل إلى كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه.

دور لويس دياز

لعب نجم ليفربول لويس دياز دورا كبيرا في فوز منتخب كولومبيا على البرازيل، حيث سجل هدفين في المباراة، وصنع العديد من الفرص الخطيرة لزملائه.

ويعتبر دياز أحد أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الحالي، حيث يقدم مستويات رائعة مع ليفربول ومنتخب كولومبيا.

البرازيل تتراجع

تلقى منتخب البرازيل خسارته الثانية على التوالي في تصفيات كأس العالم، بعد خسارته أمام الأرجنتين في الجولة الرابعة.

ويأتي هذا التراجع في مستوى منتخب البرازيل، ليثير العديد من التساؤلات حول قدرة المنتخب على الدفاع عن لقبه في كأس العالم 2026.

أهداف مباراة البرازيل وكولومبيا اليوم

إصابة فينسوس مباراة البرازيل وكولومبيا اليوم

تأثر والد دياز مباراة البرازيل وكولومبيا اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى