الكرة المصرية

تأكد غياب رباعي الزمالك عن مباراة أبو سليم في الكونفيدرالية

تأكد غياب مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة أبو سليم الليبي المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بسبب الإصابة.

وخاض شلبي تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بسبب الإصابة ومن أجل تجهيزه.

ويؤدي مصطفى شلبي المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي في ظل إصابته من قبل بكدمة قوية في وجه القدم، مما تسبب في غيابه عن الزمالك في المباريات الأخيرة.

وأدى محمود علاء ومحمود حمدي “الونش” وعبد الله جمعة ثلاثي الفريق، تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم، وخاض الثلاثي فقرات تأهيلية متنوعة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق لتجهيزهم من أجل العودة للمشاركة في تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأدى اللاعبون فقرة التدريبات البدنية تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالنادي، وتضمنت تدريبات بدنية متنوعة للحفاظ على معدلات اللياقة البدنية للاعبين في ظل ارتباطات الزمالك المقبلة محلياً وأفريقياً.

ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر له يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى