الكرة العالمية

آس: كل شيء جاهز في ريال مدريد للتعاقد مع نجم

أوضحت صحيفة آس الإسبانية، اليوم الخميس، أن كل شيء في ريال مدريد بات جاهزا للتوقيع مع نجم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أصبح لدى النادي 128 مليون نقدًا و265 مليون من القروض غير المستخدمة الممنوحة.

وأشارت إلى أن النادي سيقلل النفقات الشخصية للفريق الأول بمقدار 78 مليون من 404 إلى 326، والتفكير الآن في إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي وكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

ونوهت على أن هذا الصيف ستقام بطولة أمم أوروبا و كوبا أمريكا في نفس الفترة حتى أن النهائي سيكون في نفس اليوم 14 يوليو، وفي هذه البطولتين سوف يتواجد 14 من ريال مدريد بشكل مؤكد في حال سار كل شيء على مايرام.

وتضم القائمة كل من: كيبا (اسبانيا)، كارفاخال (اسبانيا)، خوسيلو (إسبانيا)، تشواميني (فرنسا)، كامافينغا (فرنسا)، روديغر (ألمانيا)،ألابا (النمسا)، بيلينغهام(إنجلترا)، غولار (تركيا)، مودريتش (كرواتيا)، ميليتاو (البرازيل)، رودريغو (البرازيل)، فينيسيوس (البرازيل)، فالفيردي (الأوروغواي).

وأكدت أنه هناك خمسة أسماء مشكوك فيها كورتوا، فران غارسيا، لونين، ناتشو، إندريك، أما اللاعبيم الذين من المتوقع عدم مشاركتهم مع منتخبات بلادهم سيبايوس، إبراهيم دياز، فاسكيز، ميندي، بينما توني كروس لن يذهب بدون شك لأنه معتزل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى