الكرة العالمية

محمد صلاح يقترب من حصد رقم قياسي جديد في قمة مانشستر سيتي وليفربول اليوم

يستعد النجم المصري محمد صلاح لحصد رقم قياسي جديد خلال مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي النارية والمقرر إقامتها مساء اليوم في إطار مباريات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي.

من المقرر أن تنطلق أحداث المباراة بين مانشستر سيتي وليفربول عصر السبت 25 نوفمبر 2023 في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة،الثالثة والنصف عصرا بتوقيت السعودية على ملعب الاتحاد.

وجدير بالذكر حقق ليفربول انتصارا واحدا في آخر 14 مباراة خاضها خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي أمام مانشستر سيتي وذلك في أولمباراة ليورجن كلوب مدرب الريدز، علي ملعب الاتحاد في شهر نوفمبر من عام 2015 بنتيجة 4-1.

وجدير بالذكر يترقب اللاعب المصري محمد صلاح تحقيق رقم قياسي جديد وكتابة التاريخ إذ ما هز شباك حارس السيتي اليوم لاسيما أنه سيقتحم قائمة اللاعبين الذين تمكنوا من تسجيل 150 هدفًا في الدوري الإنجليزي.

وفي حال تسجيل صلاح اليوم في شباك السيتي سيحتل المركز الـ11 في قائمة اللاعبين الذين وصلوا للهدف رقم 150 إذ يمتلك في رصيده حاليًا 149 هدفًا في البريميرليج من 243 مباراة، كما سيصبح خامس أسرع لاعب في تاريخ البطولة يصل لهذا الإنجاز، مقارنة بعدد المباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى