الكرة المصرية

فرج عامر يكشف عن تعليمات مدرب سموحة للتعادل مع الأهلي

أكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أنه سعيد بالحصول على نقطة التعادل أمام الأهلي، وهو ما كان يخطط له أحمد سامي المدير الفني للفريق، مشيرًا إلى أن التغييرات التي شاركت في الشوط الثاني كانت التغييرات للمحافظة على النتيجة.

وقال عامر في تصريحات تلفزيونية: “لم أكن أطمع في الحصول على أكثر من نقطة أمام الأهلي دوكو دودو لاعب دولي في منتخب بنين ومطلوب للاحتراف الخارجي وتعاقدنا معه مقابل 50 ألف دولار، ولاعبي سموحة من العناصر المميزة”.

وأضاف: “محمود وحيد بدأ يستعيد جزء من فورمته وكذلك أحمد حكم وأحمد خالد ومحمد مصطفى ميدو ومحمد سعيد، وكلهم من العناصر المميزة، ولحسن دحدوح أيضا سيكون له مستقبل، وكنت أتمنى تحقيق فوز سموحة لكن راضٍ بالتعادل، وخلال فترة التوقف لعبنا مباريات ودية، وأحمد سامي لعب بالطريقة الدفاعية خلال مباراتين وديتين”.

وتابع: “أحمد سامي شدد على لاعبيه بضرورة اللعب بدون خوف أمام الأهلي، ولعب بخطة دفاعية محكمة خصوصا في الشوط الثاني، وهناك فرصة للتسحيل عن طريق لحسن دحدوح”.

وزاد: “لاعبي الأهلي كانوا يلعبون بثقة زائدة في الشوط الأول، ولكن بمرور الوقت بدأ هناك حالة تسرع وعدم تركيز من جانبهم، وكان هدف أحمد سامي هو منع الأهلي من التسجيل بأي شكل”.

وأكد: “محمد زعلوك لاعب واعد وكنت أرغب في ضمه مطلع الموسم الجاري، والأهلي لن يوافق على رحيله، ونفس الأمر بالنسبة لـ معتز محمد، وفي الموسم الماضي حاولت ضم كوكا أيضا لكنهم رفضوا أيضًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى