الكرة العالمية

بعد تألق لونين.. من سيكون حارس ريال مدريد بعد عودة كيبا؟

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد إلى حارسه لونين يوم الاثنين و أوضح سوء التفاهم الذي نشأ بعد التصريح الذي أدلى به.

وأراد أنشيلوتي توضيحه بكلماته هو مركز كيبا الأساسي، إنه يعتبر أن مركز حارس المرمى مختلف تمامًا عن الباقي وأن الثقة والأمان اللذين يأتيان مع الشعور من لاعب أساسي أمر حيوي. أراد المدرب القضاء على أي تلميح لوجود مشكلة في مهدها ولهذا أراد التحدث إلى لونين.

وساهم الحديث بين أنشيلوتي و لونين في توضيح المواقف وتجنب ترسيخ موقف قد يتحول إلى مشكلة، لقد استجاب لونين بشكل مثالي وأنشيلوتي يعرف ذلك، والنسبة لأنشيلوتي فإن الحارس الأول في الفريق الحالي هو كيبا.

وفي الصيف الماضي كانت هناك تكهنات حول احتمال رحيل لونين ووصول حارس مرمى آخر لديه الخبرة ويمكن أن يكون البديل المضمون لكورتوا، حسبما ذكرت صحيفة ماركا.

وسينتهي عقد لونين في 30 يونيو ، وفي الوقت الحالي لا يوجد أي تحرك بشأن تمديد عقده. علاوة على ذلك، فإن بيئة اللاعب الخاصة تدرك أنه إذا وصل عرض يضمن له اللعب بشكل أو بآخر، فقد يكون مستقبل حارس المرمى بعيدًا عن البرنابيو.

وتقدر المجموعة لونين وتقدر عمله، وكذلك عمل كيبا إنهم يعتبرون أن المرمى يتم الدفاع عنها بشكل جيد، وبالتالي فإن ما لا يريدونه هو أن يكون هناك أي صراع في مثل هذا المركز الحساس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى