الكرة المصرية

تعرف على برنامج الأهلي اليوم قبل مواجهة يانج أفريكانز

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانا بدنيا خفيفا بفندق الإقامة في تنزانيا، استعدادا لمواجهة فريق يانج أفريكانز التي تجمع الفريقين في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع يانج أفريكانز في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفوز على ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة مساء السبت الماضي.

ومن المقرر أن يقود اندرياس إندويا مخطط الأحمال، فقرات بدنية خاصة للاعبين، ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني استعدادا للمباراة.

كما يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبي الفريق قبل مغادرة فندق الإقامة إلى ملعب بنيامين مكابا استعدادا لمواجهة فريق يانج أفريكانز.

من المقرر أن تنطلق المحاضرة في الثالثة والنصف عصرًا، ويقوم خلالها المدير الفني بمراجعة العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء.

وكان الأهلي قد استهل مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على حساب ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها محمود عبدالمنعم كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء السبت الماضي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى