الكرة المصرية

فينجادا أم فيتوريا.. اتحاد الكرة يوضح من تدخل لحل أزمة الزمالك

كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، عن من الذي تدخل في حل أزمة الزمالك مع سبورتنج لشبونة بشأن غرامة محمود عبدالرازق شيكابالا، والتي تسببت في إيقاف القيد للنادي مؤخرًا.

وقال حسين في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس عبر فضائية etc: “المفروض الا نقحم مدرب منتخب مصر في هذه الأزمات، وهو يعمل بشكل جيد ويذهب لتدريبات الناشئين والشباب ويخطط لمستقبل الكرة المصرية جيدًا”.

وأكمل: “وما أعلمه أن فينجادا هو من تدخل في هذا الموضوع ويرتبط بعلاقات مع الأندية البرتغالية، ولا أعرف حقيقة تدخل فيتوريا من الأساس في هذه المشكلة، والمدرب فقط يعمل لصالح المنتخب المصري”.

وأضاف: “فيتوريا يعمل بجدية لصالح منتخب مصر ويركز على كل التفاصيل وسبق وطلب تواجد حجازي والونش في معسكر الإمارات، والآن نحم مقبلين على بطولة أمم إفريقيا، والمدرب لا يقبل التدخلات في عمله وهو من أصحاب الشخصية القوية وهادئ للغاية، وأعضاء مجلس الإدارة لا يتدخلون في عمله بمن فيهم حازم إمام المشرف العام على المنتخب”.

وأشار إلى أن اتحاد الكرة لم يستقر على مدير فني للجبلاية، مؤكدا أنه لابد من وجود مدير فني أو مدير تطوير، ولا استطيع الكشف عن أي شئ قبل قرار مجلس الإدارة، وغالبا سيكون مصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى