الكرة العالمية

رئيس برشلونة: أشاهد مباريات الدوري السعودي وأعرف بعض رؤساء الأندية

رد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، على حقيقة مشاهدته مباريات بطولة دوري روشن السعودي، خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد انضمام العديد من نجوم الكرة أبرزهم رونالدو وبنزيما.

وقال لابورتا في تصريحات صحفية: أنا أشاهد بعض المباريات، هذا صحيح، لأن هناك لاعبين أتابعهم، كما تعلمون بالطبع، إننا في أوروبا مهتمون بالدوري السعودي.

وأضاف: لا أستطيع أن أرى معظم المباريات، لكن بعض المباريات وأنا أشاهد بعض المباريات وأنت تعلم أنها تعمل على تحسين جودتها اللاعبون الذين يدمجونهم يعبرون عن موهبتهم والدوري السعودي.

وأكمل: لكن مرة أخرى، بالإضافة إلى اللاعبين، أعتقد أن ذلك سيكون أمراً رائعاً، لكن التعاون كما قلت مع أندية مثل برشلونة، لتصدير خبراتنا وأسلوبنا الحقيقي في لعب كرة القدم من أجل المساعدة، في تطوير كرة القدم أكثر بالسعودية.

واستطرد: أعرف الناس أعرف أشخاصاً يديرون أنديتهم، وكما تعلمون، لقد أتيحت لي الفرصة عندما كنا في كأس السوبر الإسباني بالسعودية، لمقابلتهم، إنهم أناس لطفاء ومضيافون جداً، وآمل في أن ألتقي بهم مرة أخرى بكأس السوبر الإسباني المقبل.

واختتم: الذي أتمنى أن يكون في الرياض أو ربما في جدة، تجمعني علاقة صداقة مع كثير منهم في السعودية، وأود أن أرحب بأصدقائي في الفرق السعودية، والذين أدوا بشكل جيد للغاية العام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى