الكرة المصرية

رضا عبد العال مهاجما فيتوريا: أهان تاريخ طارق حامد

تحدث رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق، عن قرار طارق حامد لاعب وسط فريق ضَمَك السعودي بإعلان اعتزاله اللعب الدولي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقال رضا عبد العال في تصريحات لبرنامج “البريمو”: “رغم اختلافي مع طارق حامد “فنيًا” إلا أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني أهان تاريخه ولم يحترمه، عقب استبعاده من رحلة الفراعنة إلى ليبيريا لمواجهة سيراليون”.

وتابع: طارق حامد اتخذ قرار الإعتزال الدولي بعدما تأكد أنه خارج حسابات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني في الفترة المقبلة، لذا قرر اللاعب أن يبتعد في الفترة المقبلة، وهو قرار موفق، خاصًة أن االمدرب يعتمد على مجموعة معينة من اللاعبين في هذا المركز”.

وواصل: مارسيل كولر يتحمل مسؤولية تعادل الفريق أمام شباب بلوزداد بدون أهداف، نظرًا للتشكيل الخاطئ الذي بدأ به المباراة وخاصًة الإحتفاظ بإمام عاشور على مقاعد البدلاء، وهو أمر غير مفهوم بالمرة، فضلًا عن إصراره على الفرنسي أنتوني موديست الذي ليس له دور ولم ولن يقدم أي شيء مع الفريق.

وأضاف: علامة استفهام كبيرة حول رحيل محمد شريف عن النادي الأهلي والتعاقد مع أنتوني موديست الذي يبتعد عن الملاعب منذ أكثر من ستة أشهر، وغير جاهز بدنيًا وفنيًا، ولا أعلم من صاحب فكرة التعاقد معه من الأساس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى