الكرة المصرية

تعليمات خاصة من مدرب الزمالك لـ أوباما قبل مباراة ساجرادا

منح معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يوسف أوباما لاعب الفريق بعض التعليمات الفنية خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب انتر الأنجولي.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة ساجرادا الأنجولي غداً الأربعاء باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشرح المدير الفني للاعب بعض المهام الفنية المراد تنفيذها خلال المران، بخصوص عمل الزيادة الهجومية والضغط على مدافعي الفريق المنافس في حال فقدان الكرة.

حرصت نيفين الحسيني سفيرة مصر في دولة أنجولا على التواجد في التدريبات الجماعية للأبيض، من أجل دعم ومؤازرة الفريق خلال المران الأخير قبل مواجهة ساجرادا المرتقبة في بطولة كأس الكونفدرالية.

ويترأس البعثة رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ويرافق البعثة كل من أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة، وأحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة.

ويتصدر الفريق  ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الثلاث جولات السابقة بدور المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى