الكرة المصرية

عرض سعودي إلى الزمالك للتعاقد مع عواد

تلقت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عرضًا من أحد أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، للتعاقد مع محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرغب نادي الحزم السعودي في التعاقد مع محمد عواد، في يناير، لتدعيم صفوفه، خاصة وأن حارس الزمالك سبق وأن لعب في بطولة الدوري السعودي لصالح فريق الوحدة.

من جهتها أبدت إدارة نادي الزمالك تمسكها بتواجد محمد عواد مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ورفضت رحيله خاصة وأنه الحارس الأساسي للفريق بعد استبعاد محمد صبحي.

الجدير بالذكر أن عواد شارك حتى الآن في 10 مباريات مع فريق الزمالك ببطولتي الدوري المصري الممتاز والكونفدرالية الافريقية واستقبلت شباكه 6 أهداف.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب النادي، وذلك بعد قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، عقب قرار رابطة الأندية بتأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى