الكرة المصرية

موقف الزمالك من ضم بيكهام وانتقال زيزو إلى الشباب

كشفت تقارير إعلامية عن حقيقة تفاوض إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، مع أحمد رمضان بيكهام مدافع سيراميكا كيلوباترا، تحسباً للتعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

ويعتبر أحمد رمضان بيكهام من اللاعبين الجيدين في الدوري الممتاز، وتم ترشيحه من قبل وكلاء للاعبين ولكن الزمالك لم يدخل في أي مفاوضات مع اللاعب سواء شفهية أو رسمية.

ويصب مسؤولو الزمالك تركيزهم في حل أزمة القيد في المقام الأول، ومن ثم التركيز في ملف الصفقات، على حسب الاحتياجات الفنية وفقا لرؤية الجهاز الفني، حسبما ذكر الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”.

وأكد أن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك يفكر جدياً في عرض الشباب السعودي تمهيدا للرحيل عن الأبيض في الانتقالات الشتوية القادمة.

وأوضح أن زيزو أخطر المقربين منه أن يفكر جديا في خوض تجربة الاحتراف، وأن الشباب متمسك بضمه منذ الانتقالات الماضية، ويميل إلى خوض التجربة خلال الفترة القادمة.

وأشار إلى أن اللاعب لن يرحل إلا بالطرق الشرعية من خلال موافقة الزمالك، مؤكداً أن العرض المقدم من إدارة الشباب سيساهم في حل أزمات الزمالك المالية، بجانب التعاقد مع صفقات جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى