الكرة العالمية

أنشيلوتي يعلن موعد رحيله عن ريال مدريد وموقفه من تدريب البرازيل

قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أريد أن أبدأ هذا القسم الجديد من الموسم بشكل جيد، لقد تلقينا أخبارًا جيدة في الدورات التدريبية الأخيرة، لقد عاد فينيسيوس وكارفخال وغولير.

واضاف أنشيلوتي في تصريحات صحفية، سيعود ميندي وكامافينجا الأسبوع المقبل، الأخبار جيدة وسنحاول غدًا أن نلعب مباراة جيدة بقوة والتزام لبدء العام بشكل جيد.

وتابع حديثه: أنا سعيد جداً بتجديد عقدي، لقد كان الأمر بسيطًا جدًا وسريعًا جدًا، أنا سعيد جدًا بمواصلة عامين آخرين كمدرب لريال مدريد، في الوقت الحالي، لا نفكر في التعاقد مع قلب دفاع آخر.

وأكمل: نحن نفتقد اثنين من لاعبي قلب الدفاع المهمين للغاية، ولكن لدينا اثنين آخرين نثق فيهما كثيرًا، روديجر وناتشو، هذا هو عقدي الأخير، وأنا أؤكد لكم ذلك، لا يزال بإمكاني البقاء هنا بعد عام 2026.

واستطرد: بعد كل النجاح الذي يمكن أن نحققه. قد يكون عام 2026 هو الأخير لي هنا أو لا، أريد أن أبقى مدربًا وآمل أن أكون مدربًا في عامي 2027 و2028، أنا أحب ريال مدريد وأريد البقاء هنا.

وواصل: “في الحقيقة، كما يعلم الجميع، هي أنني أجريت اتصالات مع رئيس الإتحاد البرازيلي لكرة القدم. أريد أن أشكر إيدنالدو رودريغز على الحب والاهتمام الذي أظهره”.

واختتم: “لقد شرفني ذلك كثيرًا، لكن هذا كان في انتظار الوضع الذي كنت أعيشه مع ريال مدريد. وليكن هذا واضحا للجميع، أريد أن أشكره على محبته، لكن في النهاية سارت الأمور كما أردت وهي البقاء هنا”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى