الكرة المصرية

ريان: نصحت إمام بعدم الانضمام للأهلي وطلب فرصة من موسيماني

كشف أحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا عن نصيحته للاعب الأهلي إمام عاشور أثناء تواجده في ميتييلاند بالدوري الدنماركي.

وقال أحمد ريان في تلفزيونية: “نصحته بالاستمرار في أوروبا وعدم العودة إلى مصر وأمامك فرصة الظهور بدوري أبطال أوروبا بشكل مميز، لكنه كان اتخذ قرار العودة للدوري المصري من جديد”.

وأشار مهاجم الأهلي السابق إلى انه يتوقع له ان يقدم أفضل موسم له مع النادي الأهلي وابلغته انك ستكون في أفضل نادي بافريقيا وتمنيت له التوفيق.

وتابع: “انطلاقة إمام عاشور في مباراتنا بكأس الرابطة غير عادية خاصة وانها جائت في آخر دقائق المباراة مشددا على أننا كنا نسعى لتسجيل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع”.

وواصل: “تحدثت مع موسيماني حول إمكانية حصولي على فرصة مع النادي الأهلي وقال لي ان حصولي على فرصة صعب، وتلقيت عرض إعارة من سيراميكا كليوباترا.

واستطرد: قلت لموسيماني انني سأكون هدافًا للدوري ولكنه قال لي ان هذا الأمر مستحيل بعد خوض عدد من المباريات، كان يحفزني من أجل تألقي خلال فترة إعارتي.

واختتم: “دخلت منتخب مصر من بوابة سيراميكا كليوباترا وخلال فترة تألقي مع الفريق وانا على سبيل الإعارة لم يكن من الطبيعي ان استمر مع الأهلي بأسلوب الإعارة في كل موسم وكان يجب ان استقر في نادي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى