الكرة المصرية

رضا عبدالعال: ياسر ابراهيم أفضل من حجازي واستبعاد الشحات لغز كبير

أكد رضا عبدالعال نجم نادي الزمالك والأهلي السابق، أن أحمد حجازي مدافع منتخب مصر غير جاهز فنياً للمشاركة بشكل قوي خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية:” أداء أحمد حجازي في مباراة تنزانيا الودية لم يكن مقنع بالشكل الكافي واللاعب يحتاج للمشاركة بشكل مكثف لاستعادة مستواه الفني مع منتخب مصر”.

وأضاف:”من وجهة نظري أن ياسر ابراهيم مدافع فريق الأهلي أفضل من أحمد حجازي للتواجد بتشكيل المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية”.

وتابع حديثه:” من وجهة نظري أن عبد الله السعيد أفضل من جميع لاعبي الوسط بالمنتخب وكان يستحق الانضمام لقائمة الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية “.

وأكمل:” عبدالله السعيد لو شارك نصف ساعة فقط مع منتخب مصر سيكون مفيد فنياً عن باقي اللاعبين في بطولة كأس الأمم الأفريقية”.

وأشار إلى أن حسين الشحات لاعب فريق الأهلي يعد الأفضل في مركزه في الفترة الأخيرة وكان يجب أن ينضم للمنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

واستطرد:” حسين الشحات يجيد اللعب في أكثر من مركز  ومن أفضل اللاعبين في مركزه في الفترة الأخيرة والبرتغالي روي فيتوريا أخطأ في عدم ضم الشحات”.

واختتم:” من وجهة نظري أن  استبعاد حسين الشحات من المنتخب “لغز كبير” من جانب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى