الكرة العالمية

خطة ريال مدريد للتعاقد مع مبابي وهالاند في الصيف

أوضحت صحيفة آس أنه بعد فوز مبابي بكأس السوبر الفرنسي قبل بضعة أيام خرج بتصريح (لم أقرر مستقبلي بعد)، وهذه الجملة لن تكون في صالحه ليكون النجم الذي يملأ ملعب سانتياغو برنابيو يوم افتتاحه الكبير.

وفي حال لم يرد اللاعب خلال الفترة المقررة فسيتجه مدريد نحو هالاند (23 عاماً)، يعرف المهاجم جيدًا أن كلا من أنشيلوتي وجزء من قادة البرنابيو سينظرون إلى ضمه بشكل إيجابي للغاية، ويُنظر إليه على أنه أفضل مهاجم في العقد المقبل والذي يضمن ما بين 40 و50 هدفًا في الموسم الواحد.

ويعلم الكثير أن عقده مع مانشستر سيتي الذي ينتهي رسميا في 2027، سيترك له خيارات قليلة للرحيل إلا إذا كان بسعر مرتفع لا تقل عن 200 مليون يورو ولكن كما قالت وكيلته رافائيلا بيمنتا التي لديها علاقة جيدة مع بيريز تواجدت في البرنابيو مؤخراً :”يعلم اللاعبون أننا نترك لهم دائمًا خيارات واضحة لاختيار مستقبلهم بأنفسهم”.

وأكدت الصحيفة أن الشرط الجزائي الذي في عقد هالاند ويبلغ 200 مليون يورو شرط يخص الأندية الإنجليزية التي تريد ضمه وليس للأندية خارج البريميرليغ التي بإمكانها ضم اللاعب بمبلغ 100 مليون يورو وهنا يظهر ريال مدريد بقيادة قادته الذين قالوا (اقتصادنا قادر على ذلك لدرجة أنه يمكننا حتى التفكير في التوقيع مع كليهما مبابي وهالاند).

ويعلم هالاند أنه إن لم يكن الآن فإن أبواب مدريد ستكون مفتوحة في المستقبل القريب، في الواقع إذا وصل مبابي أخيرًا أو حتى إذا لم يصل فمن الممكن تأجيل التعاقد مع هالاند حتى عام 2025 نظرًا للتوقعات الكبيرة المحيطة بوصول الشاب إندريك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى