الكرة العالمية

بيلد الألمانية .. ليفاندوفسكي وافق على الانضمام إلى برشلونة

كشفت صحيفة بيلد الألمانية اليومية، أن العديد من زملاء البولندي ليفاندوفسكي في بايرن ميونيخ، سمعوا حديثه خلال اتصال هاتفي في غرفة تغيير الملابس وهو يناقش الانتقال إلى برشلونة .

فبعد ثماني مواسم قضاها المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ يبدو أن اللاعب مستعد للانفصال هذا الصيف، وترك ملعب أليانز أرينا، وعلى الرغم من تمسك النادي البافاري بالهداف الذي يمتد عقده لعام، الرغبة التي تتعارض مع طموحات اللاعب.

وقرر ليفاندوفسكي بحسب صحيفة بيلد الالمانية، الانتقال إلى برشلونة، علي الرغم من اقتراح وكيل اللاعب قضاء الموسم الاخير في صفوف النادي البافاري ثم الرحيل مجانًا، يبدو أن اللاعب مصمم علي الرحيل هذا الصيف، وكشفت كاميرات اللقاء الأحير للبايرن تفاعله مع الجماهير.

ووفقًا لصحيفة بيلد اليومية الألمانية، فقد استمع زملاء ليفاندوفسكي مكالمته الهاتفية في غرفة الملابس، وعلى الرغم من الحديث كان باللغة البولندية إلا أن كلمة برشلونة التي يفهمها الجميع تكررت طوال المكالمة.

وأوضحت مصادر صحفية علي الرغم من وجود مفاوضات من باريس سان جيرمان وتشيلسي إلا أن رغبة اللاعب الانتقال لصفوف برشلونة، وهو الأمر الذي يتفق مع وكيله الذي يري اتمام الصفقة مع النادي الكتالوني لمدة 3 موسم.

من جانبه أوضح جوان لابورتا صعوبة تعزيز فريق تشافي هذا الصيف، بسبب الصعوبات المالية، حيث يتطلع النادي لتسوية جميع الشئون المالية وتحسين الوضع الاقتصادي للفريق، ثم البدء في التعاقد وبناء فريق قوي.

يذكر أن بعض المصادر الصحفية كشفت بأن النادي يتفاوض مع ثنائي تشيلسي – سيزار أزبيليكويتا وأندرياس كريستنسن – للانضمام للبرشا خلال الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى