الكرة المصرية

وديًا.. الزمالك يفوز على كسكادا برباعية نظيفة

انتصر فريق الزمالك على نظيره كسكادا بأربعة أهداف من دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب النادي عصر اليوم الاثنين.

وبدأ فريق الزمالك، المباراة بتشكيل مكون من عبد الرحمن نفاد وأحمد زكي ومحمود حمدي “الونش” ومحمود علاء ومحمد طارق ومحمد حسام “بيسو” وعمرو السيسي ومصطفى شكري وسيد عبدالله “نيمار” ومصطفى شلبي وعمار ياسر.

وأحرز محمود علاء مدافع الزمالك هدف التقدم للأبيض في الدقيقة 29 من ضربة رأسية، بعدما تلقى عرضية من ضربة ثابتة من خارج منطقة الجزاء عن طريق مصطفى شلبي، وقابلها علاء بضربة رأسية في سكنت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى كسكادا.

وفي الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للفريق بكل من معاذ علاء ومحمد عبد الغني وحاتم سكر ونبيل عماد “دونجا” ومصطفى الزناري وعمر جابر ويوسف أوباما وإبراهيما نداي  وسامسون أكينيولا بدلا من عبد الرحمن نفاد و محمود علاء و أحمد ذكي و محم حسام “بيسو” و محمد طارق و عمرو السيسي و مصطفى شكري و سيد عبد الله “نيمار” و عمار ياسر.

وأضاف البنيني سامسون أكينيولا الهدف الثاني في الدقيقة 47، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يسار حارس كسكادا، ودفع الجهاز الفني للزمالك بحسام عبد المجيد بدلا من الونش في الدقيقة 60،  وفي الدقيقة 70 نجح السنغالي إبراهيما نداي في تسجيل الهدف الثالث للزمالك بتسديدة أرضية من ضربة ثابتة.

قبل أن يتمكن عمار ياسر من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 80 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعدما عاد للمشاركة في الشوط الثاني مجدداً على حساب مصطفى شلبي، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك برباعية دون رد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى