الكرة العالمية

مغادرة هذا اللاعب لنادي يوفنتوس إذا وصل بول بوجبا

يسعي نادي يوفنتوس الإيطالي إعادة لاعب خط الوسط الفرنسي، بول بوجبا الموسم المقبل، وذلك بعد انتهاء عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقد أصبح حر، وقد يجبر هذا ويستون ماكيني على الخروج من السيدة العجوز خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وقد كشف الصحفي فابريزيو رومانو، في وقت سابق، إن مجلس إدارة يوفنتوس، التقطت ممثلي بول بوجبا في تورينا، لانضمام اللاعب البالغ 29 عام لصفوف الفريق.

وصول بول بوجيا للسيدة العجوز يجبر النادي للتخلي عن أحد لاعبي خط الوسط لإفساح المجال، وأفادت تقارير أن ويستون ماكيني هو اللاعب الأقرب للتضحية. و

وانضم لاعب خط الوسط الأمريكي إلى يوفنتوس صيف عام 2020 ، واستطاع تسجيل أربعة أهداف خلال 28 مباراة في جميع المسابقات مع السيدة العجوز هذا الموسم، ويتمتع اللاعب بثقة المدرب ماسيميليانو أليجري.

اللاعب الذي كسر بروتوكلات فيروس كورونا وكان الأقرب للمغادرة في يناير وسط ترحيب من مسؤولي النادي الايطالي ومدربه، خاصة بعد عرض توتنهام الانجليزي 30 مليون دولار لضم اللاعب، لكن في النهاية رفض يوفنتوس العرض.

وانضم بوجبا قادمًا من يوفنتوس إلي مانشستر يونايتد في صفقة تجاوزت حوالي 100 مليون يورو، بعد أن قضي من 2012 حتي 2016 مع النادي الايطالي، يمكنه الآن العودة إلي تورينو مرة أخري.

وسجل بوجبا هدف وحيد في 20 مباراة خاضها في منافسات الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم، وتنهال العروض من باريس سان جيرمان وريال مدريد ومانشستر سيتي علي اللاعب الفرنسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى