الكرة العالمية

أجويرو يسقط في المحظور وينسي اسم زميله فرينكي دي يونغ

لم يكن متوقعًا بأن سيرجيو أجويرو وبعد بضعة أشهر فقط من اعتزاله كرة القدم أن ينسي زميله في غرفة تغيير الملابس في نادي برشلونة بعد نصف عام، الدولي الهولندي فرانكي دي يونج .

وأجبر لاعب برشلونة ومانشستر سيتي السابق الأرجنتيني أجويرو علي الاعتزال المبكر بسبب مشاكل في القلب، علي الرغم من نجاحه بالتوقيع مع برشلونة لم يستطيع الظهور إلا قليلًا بقميص النادي الكتالوني.

وخلال تحدي خاضه اللاعب المعتزل مع جماهيره عبر موقع ” Twitch “، لمعرفة 100 لاعب ظهروا علي الشاشة أمامه، يبدو أن الأرجنتيني لم يتذكر اسم لاعب خط وسط فريقه.

النجم الأرجنتيني تعرف علي تشيتشاريتو هيرنانديز، ليروي سانيه، جواو فيليكس، بول بوجبا، جاك جريلتش، ولم يتعرف علي هامسيك وبيريسيتش، ونطق بعض الاسماء بطريقة خاطئة مثل سيرجينيو بدلاً من جورجينيو وفيريرو بدلًا من جيريرو، الإ أن الصدمة الكبري كانت في عدم تذكره لزميله في غرفة تبديل الملابس.

وأظهرت الكاميرا تعرض الكون للحرج ، ووضع يديه علي وجهه عندما لم يتذكر اسم دي يونج مبررًا أيضًا السرعة التي ظهر بها علي الشاشة، ودخل في نوبة من الضحك.

بالأضافة إلي الهولندي لم يتعرف الأرجنتيني علي صورة المهاجم بيير إيمريك أوباميانج الذي وصل إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية لتعويض خسارة أجويرو.

ديمبيلي وإيدرسون وداني ألفيس، 3 أسماء أنقذت المهاجم الأرجنتيني بعد 12 أخفاق في التعرف علي لاعبي كرة القدم حول العالم.

ووجه أجويرو رسالة إلي ثنائي ريال مدريد، رودريجو جويس وتيبوت كورتوا، فالأول، البرازيلي الذي جلد مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مسجلًا الهدفين، واصفًا إياه بلفظ كروي غير مناسب، وبالنسبة لحارس ريال مدريد فتربطه به علاقة كبيرة، فقد سجل هدفه الأخير في الحارس خلال مباراة الكلاسيكو .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى