الكرة العالمية

أنشيلوتي في حيرة بشأن خط وسط ريال مدريد

أوضحت صحيفة ماركا الإسبانية في تقريرها اليوم الأربعاء، أن الايطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، في حيرة بشأن خط الوسط، علما بأن جود بيلينغهام هو الذي لا يمكن المساس به.

وأكدت أنه من بين أول 11 مباراة في الليغا، شارك أوريليان أساسيًا في 10 مباريات، ولم يتوقف عن اللعب سوى مرة واحدة: في الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد، وهي الهزيمة الوحيدة للفريق الأبيض هذا الموسم.

ولقد كان قرار أنشيلوتي من أول الموسم أن يكون تشواميني هو المرجع في خط الوسط، لقد أظهر فالفيردي أن قيمته في الفريق تظهر من جوانب مختلفة للغاية، إذا ارتفع مستواه الموسم الماضي من حيث الوصول للمنطقة والأهداف، فقد أصبح هذا الموسم المرافق المثالي لكروس ليشق طريقه في تعليم كيفية إدارة المباراة.

ويعتبر وجود كروس لا جدال فيه، قدرته على إدارة المباريات تعتبر من ذهب بالنسبة لريال مدريد وفي فالفيردي وجد طريقة مثالية للتعبير عن أسلوب لعبه.

وبالنسبة لـمودريتش الذي بدأ الموسم بطريقة غير معتادة، قرر عدم الاستسلام كما يفعل دائماً حتى أصبح لاعب له دور في الفريق مرة أخرى.

الآن يعود كامافينغا من الإصابة بالإضافة إلى داني سيبايوس وأردا غولار إلى تشكيلة اللاعبين في خط الوسط وهو ما يزيد حيرة كارلو أنشيلوتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى