الكرة المصرية

موقف الأهلي من عودة رمضان صبحي في الصيف

أوضح الإعلامي محمد شبانه، أن بعض الأنباء تناولت رغبة االنادي لأهلي في عودة رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، ولكن الموضوع لم يُناقش مطلقا في النادي الأحمر، ومنذ لحظة رحيله تم اغلاق الملف تمامًا، والموقف لم يتغير مطلقا.

وأكد أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كان له جملة تاريخية وهي (انا مش زعلان منه.. بس زعلان عليه)، ولم يحدث أي كلام داخل الأهلي مطلقا بشأن فكرة عودة رمضان صبحي مطلقا، وموقف النادي لم يتغير بشأنه، لن يعود إلى النادي مطلقا”.

وأضاف: “الأهلي والزمالك اللعب لهم ليس بسبب المال فقط، ولكن جماهيرية كبيرة، وهما أصل الكرة في مصر ولهما تاريخ كبير، ومهما صرفت أندية آخرى من أموال، وتعاقدوا مع لاعبين بأرقام مالية كبيرة، فلن يستطيعوا مجاراة الناديين”.

وأكمل: “عدم نجاح بيراميدز، كان سبب في تقوية مكانة الأهلي والزمالك، فليس بالمال فقط يُصنع التاريخ، رغم تعاقدهم مع عبدالله السعيد ورمضان صبحي وغيرهم، فلم يستطعوا التتويج بأي بطولة حتى الآن، والفلوس لم تجلب البطولات”.

وأتم: “لا نعلم المستقبل، ولكن حتى هذه اللحظة ممنوع اطلاقا فتح ملف رمضان صبحي داخل النادي الأهلي، والموضوع من صنع التريندات والسوشيال ميديا، ولكن نصيحتي لـ رمضان بأن عليه التفكير جيدا حتى يعود لاعب كبير وأن يكون مفيدا لمنتخب مصر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى