الكرة المصرية

الزمالك يرصد هذا المبلغ للتعاقد مع مدرب أجنبي

رصدت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب 80 ألف دولار لحسم ملف التعاقد مع مدرب أجنبي، لتولي مهمة تريب الفريق الأول لكرة القدم، بدلا من معتمد جمال المدرب الحالي.

وأوضح الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس، أنه مبلغ ممكن يتعاقد به النادي مع المدير الفني الجديد وهو رقم طبيعي، بعيدا عن دخول الوكلاء والسماسرة في المفاوضات.

وأشار إلى أنه هناك مدربين في أمم إفريقيا تحصل على 40 ألف دولار، وباستثناء روي فيتوريا وبلماضي مدرب الجزائر وجان لويس مدرب كوت ديفوار، فباقي مدربي البطولة يتقاضون رواتب قليلة.

وأكد أن نادي الزمالك يريد ضم ناصر ماهر لاعب مودرن فيوتشر، وقام النادي الأبيض بعرض 5 لاعبين منهم ناصر منسي وعبدالله جمعة وحاتم سكر وعمرو السيسي ومصطفى الزناري لاختيار 2 منهم في مقابل ضم اللاعب.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها في الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى