الكرة العربية

موقف رونالدو من المشاركة في مباراة النصر الودية ضد شنغهاي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، عن موقف الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، من المشاركة في المباراة الودية ضد شنغهاي الصيني.

ويستعد فريق النصر السعودي لمواجهة شنغهاي، في المباراة التي ستقام على ملعب شينزين، يوم الأربعاء المقبل، ضمن الجولة التحضيرية في الصين، ثم يلاقي فيها أيضًا تشجيانج، الأحد.

ولم يشارك رونالدو في تدريبات النصر الجماعية، منذ عودة الفريق من الراحة، وذلك بسبب معاناته من إصابة، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية.

وأشارت إلى أن رونالدو وزميله أيمن يحيى،اكتفى بالوجود في العيادة الطبية والنادي الصحي بفندق «ماندارين أورينتال» في مدينة شينزين الصينية.

وفرض البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق، تدريباتٍ فنيةً ولياقيةً، وشهدت تدريبات الفريق مشاركة الكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس المرمى، الذي يخضع لاختباراتٍ بدنيةٍ وفنيةٍ قبل إعادة تسجيله في قائمة النصر بعد توقيع النادي مخالصةً ماليةً معه إثر إجراء جراحةٍ في يده.

وكان البرتغالي لويس كاسترو، اكتفى بعد وصول الفريق إلى الصين، الأحد، بتدريبٍ استشفائي في النادي الصحي بالفندق المخصَّص لسكن البعثة النصراوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى