الكرة العالمية

ريليفو: ريال مدريد لا يعتبر برشلونة نادي مُنافس داخل الملعب وخارجه

أوضح موقع ريليفو في تقريره اليوم السبت، أنهم داخل ريال مدريد أصبحوا لا يعتبرون برشلونة كنادي مُنافس لهم من ناحية إجراء الصفقات ولا منافس لهم على أرضية الملعب.

وأشارت إلى أنهم في فالديبيباس يرون أن نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، من المستحيل أن يُقاتل من أجل اللاعبين الكبار في السوق.

كما أن مسؤولي ريال مدريد يعتبرون أندية الدوري الإنجليزي، باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ هم الأندية المنافسة لهم في حال أرادوا التعاقد مع نجوم كبار، لكن نادي برشلونة أصبح بعيد عن الحسبان.

وأشار إلى أنه هناك عدة دلائل جعلت ريال مدريد لا يعتبر برشلونة منافساً له بعد الآن وهو، إندريك الذي فضّل الفريق الأبيض على النادي الكتالوني، ومؤخراً صفقة أردا غولير.

وبدأت أنظار مسؤولي ريال مدريد تتجه نحو تحسّن أتلتيكو مدريد وجيرونا في المنافسة على أرضية الملعب، وذلك على الرُغم من كل ما يحدث في قضية نيجريرا، إلا أن فلورنتينو بيريز وخوان لابورتا يتمتعان بعلاقة جيدة.

ولا يُريد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد تدمير العلاقة بشكل كامل خصوصاً لأن نادي برشلونة هو الحليف الوحيد للفريق الأبيض في مشروع السوبرليغ، كما أنهم في فالديبيباس يُتابعون عن كثب كيف يحاول برشلونة النجاة من وضعه المالي المعقد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى