الكرة العالمية

موقف زيدان وتشابي من خلافة كلوب في تدريب ليفربول

يتساءل الكثير من عشاق نادي ليفربول، عن من سيكون مدرب الفريق الجديد، وذلك بعدما أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت صحيفة ليكيب الفرنسية في تقريرها، مساء اليوم السبت، أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، منجذب لفكرة تدريب نادي ليفربول.

وأشارت شبكة سكاي سبورت إلى أن تشابي ألونسو المدير الفني لفريق ليفركوزن الألماني يناسب ليفربول كثيرًا، خاصة وأنه يعرف النادي إذ لعبه في صفوفه من قبل.

وأكدت أنه عدا أن لديه إرتباط بالنادي والمدينة فقد أخذ باير ليفركوزن من القاع وصعد بهم للمركز السادس ونصف نهائي الدوري الأوروبي.

ويعتبر تشابي هذا الموسم هو بصدارة البوندسليغا، سلسلة كاملة بدون هزيمة حتى الان وأقوى خط دفاع بالدوري وفاز بجميع مبارياته باليوروباليغ بدور المجموعات.

كما أنه لديه هوية لعب واضح ومرونة تكتيكية حقيقية على أرض الملعب، ولكن هناك خيارات أكثر خبرة منه لكن مدرب ببداية مسيرته التي بدت ناجحة حتى الآن ولديه قبول لدى المشجعين وفهم للنادي والمدينة، كل ذلك مهمًا.

واختتمت شبكة سكاي سيورت أن السؤال الأكبر هو ما إذا سيرى ألونسو أنه الوقت المناسب لتدريب ليفربول أم مازال ذلك مبكرًا له ببداية مسيرته مع ليفركوزن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى