الكرة العربية

رئيس الوزراء العراقي يأمر بإنهاء مواعيد العمل مبكرًا لمشاهدة مباراة الأردن

كشفت تقارير صحفية، عن قرار رئيس الوزراء العراقي، بتوجيه انتهاء أوقات العمل الرسمية في المؤسسات الرسمية غدا الإثنين في العراق الساعة 2:00 ظهرًا.

وجاء قرار رئيس الوزار العراقي من أجل إتاحة الفرصة للموظفين لمشاهدة مباراة المنتخب العراق أمام الأردن، في لبطولة كأس أمم أسيا.

واختتم المنتخبُ العراقي تحضيراته مساء اليوم الأحد تحضيراً لمُواجهةِ المُنتخبِ الأردنيّ يوم غد الاثنين ضمن مبارياتِ الدور ثمن النهائي لمُنافساتِ كأس آسيا 2023 ، في مواجهةٍ يحتضنها ستاد خليفة في الدوحة.

ومن المُقرر أن يرتدي المنتخب العراقي، الطقمَ الأبيض الكامل و الحارس باللون الأصفر، بينما يرتدي المنتخبُ الأردني الطقم الأحمر الكامل وحراسه باللون الأسود.

وشارك في تدريباتُ اليوم، التي احتضنتها مراكزُ التدريب الخاصة بنادي الغرافة، جميعُ اللاعبين، حضرها رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم عدنان درجال، والأعضاء غالب الزاملي ويحيى زغير ومحمد ناصر وأحمد الموسوي والأمين العامّ محمد فرحان، إضافةً إلى تواجدِ مستشار رئيسِ الوزراء للشؤونِ الرياضيّة إياد بنيان، مقدماً الدعمَ و الإسناد إلى كتيبةِ أسود الرافدين قبلَ المُواجهةِ المُرتقبة غداً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى