الكرة المصرية

وزير الرياضة يوضح حقيقة إقالة اتحاد الكرة وعودة كيروش لتدريب المنتخب

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن حقيقة الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بعد خروج منتخب مصر من كأس أمم أفريقيا، بالإضافة إلى حقيقة عودة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش.

وقال صبحي في تصريحات إذاعية لبرنامج مع شوبير: “الرأي العام الذي لا يقتنع بالمدير الفني الحالي لمنتخب مصر، يُحترم، لأنه طالما يوجد إجماع فهو رأي صحيح، نحن نؤيد هذا”.

وأضاف: “في 2024 ليس عندنا سوى مباراتين في كأس العالم 2026، ولا بد أن نُحافظ على صدارة المجموعة، لأنه لا يوجد رفاهية سوى أن مصر تتأهل لكأس العالم”.

وبسؤاله عن عودة كيروش لتدريب منتخب مصر؟، رد قائلا: “كل الاحتمالات مفتوحة، ولكن يجب أن يكون هناك خبراء، أنا قناعاتي إن كيروش في 6 أشهر استطاع تغيير شكل المنتخب ووصل النهائي”.

وأكمل: “الناس قبل أن يرحل كانوا يُطالبون بإقالته، وتحدثوا عن راتبه، وآخرون قالوا إنه مدرب جيد، أنا قلت وقتها إن هذا المدرب يجب أن يستمر، لكن اتحاد الكرة أنهى التعاقد معه وتعاقد مع مدير فني جديد، والإدارة الفنية الحالية لم تُقدم شيئًا مُرضيًا”.

واستطرد: ا لا بد أن يكون هناك مُحاسبة من اتحاد الكرة، ونحن بدورنا كوزارة سنوفر لكل المنتخبات الظروف الملائمة، لكن أن يتم إقالة اتحاد الكرة في الوقت الحالي هذا سيدخلنا في دوامة لا غنى عنها”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى