الكرة المصرية

القصة كاملة.. أبوجبل يحكي أزمة كهربا ومفاوضات الأهلي لضمه

كشف محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي ومنتخب مصر، عن حقيقة وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي لضمه، أثناء تواجده في معسكر منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا.

وقال أبو جبل في تصريحات تلفزيونية، لم يحصل أي تواصل بيني وبين الأهلي نهائيا في معسكر منتخب مصر، ولم يكن هناك تدخل من أي لاعب حتى انضم للأهلي.

وأضاف: “أنا طالع أوضح هذا الكلام ولا يجوز أن يقال هذا الحديث وأنا بمثل مصر، واروح افكر في مصلحتي، لم يحصل أي تواصل معي من الأهلي لضمي والتواصل كان مع البنك الأهلي.

وأكمل: أنا اتكلمت مع المسؤولين في البنك الأهلي، بعد العودة إلى مصر وقالولي أن الأهلي كلمنا وكان يريد ضمك ووافقنا، ولكن أنا لا مضيت ولا حد كلمني.

واستطرد: “المفاوضات كلها كانت في القاهرة بس بين الأهلي والبنك الأهلي، ولاي جوز أن يقال أن خالد الدرندلي تدخل كي انضم للأهلي أو اي لاعب، عيب”.

وأردف: محمد الشناوي زميلي في المنتخب وعلاقتي جيده معه من خمس سنوات، ولم يحدث أي خلاف نهائي ولا يوجد أي مشكله بيناـ وكهربا لعب معي في إنبي وانا صغير سنين كتيره وانا اللي مربيه اصلا، كهربا اخويا الصغير والعلاقه ما بينا كويسه جدا ومفيش اي حاجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى