الكرة العالمية

مبابي يجدد آمال ريال مدريد بإمكانية انتقاله للملكي في الفترة المقبلة

جدد اللاعب الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان آمال نادي ريال مدريد بإمكاني انتقاله للملكي في الفتر المقبلة وفقا للعديد من التقارير الفرنسية المقربة من اللاعب وناديه.

وقد ارتبط اسم المهاجم الدولي الفرنسي كثيرا بانتقاله للنادي الإسباني الكبير عدة مرات حتى سأم مشجعي الميرينجي من تداول اسم مبابي نجم باريس وربطه بريال مدريد.

ويحتل فريق ريال مدريد الأول حاليا صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة مبتعدا عن الوصيف جيرونا بنقطتين فقط بعد مضي 22 جولة على انطلاق الليجا.

وقد ذكرت صحيفة ” لوباريزيان” الفرنسية أن مبابي لم يتخلى عن حلم اللعب لريال مدريد وأنه سواء عاجلا أم آجلا سوف ينضم لصفوف الملكي.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن ريال مدريد يجهز عرضا ضخما لفريق باريس سان جيرمان يعد الأعلى قيمة من أجل الظفر بخدمات الدولي الفرنسي الشاب والسبب الرئيسي في تتويج فرنسا بكأس العالم 2018.

يذكر أن كيليان مبابي يمتلك قيمة عقد مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2024 اي حتى الانتقالات الصيفية المقبلة، وأنه في حال انتهاء عقد اللاعب مع باريس سان جيرمان يلتحق بصفوف الملكي ريال مدريد بشكل مجاني دون شروط جزائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى