الكرة العربية

النصر يستقبل خبرا سارا بشأن مشاركة رونالدو ضد الهلال

استقبل نادي النصر السعودي خبرا سارا بشأن مشاركة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو مهاجم وقائد العالمي في مباراة الهلال المقبلة في ختام كأس موسم الرياض 2024.

حيث يخوض النصر والهلال اللقاء الأخير في كأس موسم الرياض يوم الخميس المقبل بمشاركة كامل نجوم الفريقين في ديربي العاصمة الرياض في المباراة المرتقبة من جماهير الكرة السعودية والعربية.

وشارك في كأس موسم الرياض كل من النصر والهلال بجانب فريق إنتر ميامي الأمريكي حيث يلعب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وقد تلقى إنتر ميامي الخسارة في لقاءيه ضد النصر والهلال بواقع ستة أهداف مقابل لا شيء وأربعة أهداف مقابل ثلاثة على الترتيب.

وقد أشارت صحيفة الرياضية السعودية إلى جاهزية النجم كرستيانو رونالدو وزيادة نسبة احتمال ظهوره في لقاء الديربي السعودي ضد الهلال يوم الخميس، حيث ذكرت الصحيفة أن ” الدون “ تدرب مع باقي الفريق أمس السبت في أغلب التدريبات الجماعية.

فقد تعرض رونالدو لإصابة على مستوى عضلة الساق أبعدته عن مواجهة النصر ضد إنتر ميامي التي فاز فيها الفريق السعودي، كما أدت لإلغاء جولة النصر التي كان مقرر إقامتها في الصين خلال يناير الماضي لتتأجل للصيف المقبل. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى