الكرة المصرية

مدرب النصر السعودي السابق يقترب من تدريب بيراميدز خلفا لباتشيكو

اقترب الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش مدرب منتخب السعودية والنصر السعودي السابق، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلفا للبرتغالي جيمي باتشيكو.

وكتب الإعلامي مهيب عبدالهادي مقدم برنامج اللعيب، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “خاص.. بيراميدز ينهي اتفاقه مع الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش مدربا للفريق”.

وسبق للمدرب الكرواتي أن تولى تدريب عدة أندية مميزة في مقدمتها أضنة سبور التركي، والنصر السعودي وبني ياس الإماراتي، ودينامو زغرب، وتدريب منتخب كرواتيا كمدرب عام، بالإضافة إلى تدريب منتخب السعودية، فيما كانت آخر محطاته في النصر السعودي خلال ولايته الثانية للفريق.

وقررت إدارة نادي بيراميدز توجيه الشكر للمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، وجهازه الأجنبي المعاون، على الفترة التي قضاها في مهمة تدريب فريق بيراميدز.

وتمنت الإدارة للمدير الفني البرتغالي وجهازه المعاون التوفيق في المرحلة المقبلة، بعد انتهاء مهمة عملهم في الإشراف على الأمور الفنية للفريق.

ويأتي قرار إدارة نادي بيراميدز برئاسة المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي، بإقالة باتشيكو نظرا لسوء النتائج خلال الفترة الأخيرة وفشل التتويج بأي بطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى