الكرة المصرية

إمام عاشور ضمن قائمة BBC  لأبرز 6 لاعبين للاحتراف في أوروبا

شهدت قائمة هيئة الإذاعة البريطانية BBC  لأفضل لاعبي قارة أفريقيا للاحتراف في كبار أندية أوروبا تواجد النجم الدولي المصري إمام عاشور نجم الأهلي ومنتخب مصر المتألق.

حيث ضمت القائمة 6 لاعبين من أبرز الأسماء المتألقة في كأس أمم أفريقيا الجارية بساحل العاج 2024 والتي شهدت تواجد مواهب القارة السمراء الصاعدة والتي تحت أنظار كبار الأندية الأوروبية خلال الفترة المقبلة.

وضمت القائمة إلى جوار إمام عاشور كلا من النجم السنغالي لامين كامارا لاعب ميتز الفرنسي والذي برز خلال دور المجموعات مع منتخب بلاده قبل خروجه من دور ال16 ضد المستضيف كوت ديفوار.

 بينما ضمت القائمة أيضا الحارس خيسوس أوونو  حارس مرمى ديبورتيفو ألافيس الإسباني ومنتخب غينيا الاستوائية والذي ساهم اللاعب في صعوده بشكل كبير من دور المجموعات.

فيما ذكرت قائمة BBC  أيضا اللاعب العربي الموريتاني أبو بكر كويتا، لاعب سينت ترويدن البلجيكي، هذا بجانب المهاجم الأنجولي جيلسون دالا، لاعب الوكرة القطري، اللذان قدما أداء بارزا مع منتخبات بلادهما.

 كما حل لاعب الوسط الشاب أجويبو كامارا، لاعب أتروميتوس أ في قائمة BBC  لأفضل مواهب أفريقيا السمراء.

يذكر أن إمام عاشور قدم أداء مميزا من خلال الدقائق التي شارك بها لاعب وسط الأهلي في دور المجموعات، قبل غيابه عن الفراعنة في آخر مباريات الفراعنة بالبطولة وخروجه من دور ال16.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى